السياحة في اوروبا

اجمل اماكن سياحية في باريس 2024

تُعد باريس، مدينة الأضواء وعاصمة الحب، وجهة سياحية ساحرة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. فهي مدينة غنية اماكن سياحية في باريس وبالتاريخ والثقافة، تتميز بمزيج فريد من المعالم السياحية التي تناسب جميع الأذواق. سواء كنت من محبي الفنون أو التاريخ أو التسوق أو الطعام، ستجد في باريس ما يُرضي شغفك.

أفضل 20 مكانًا سياحيًا في باريس

1 برج إيفل:

يُعد برج إيفل ايقونة باريس وسر شهرتها بين عواصم اوروبا فهو رمزًا بارزًا لمدينة باريس، حيث يوفر إطلالات بانورامية خلابة على المدينة من ارتفاع 324 مترًا. يمكنك صعود البرج عبر السلالم أو المصعد، والاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم البرج الفاخرة.

2 متحف اللوفر:

يضم متحف اللوفر مجموعة واسعة من الأعمال الفنية الشهيرة، بما في ذلك الموناليزا وفينوس دي ميلو. يزوره ملايين الأشخاص سنويًا، لذا تأكد من شراء تذاكرك مسبقًا لتجنب الانتظار في طوابير طويلة.

3 كاتدرائية نوتردام:

تُعد كاتدرائية نوتردام تحفة معمارية قوطية مذهلة، وقد تم بناؤها على مدار قرون. تعرضت الكاتدرائية لحريق مدمر عام 2019، لكنها قيد الترميم حاليًا. يمكنك زيارة محيط الكاتدرائية والاستمتاع بمشاهدة واجهتها الخارجية المميزة.

4 قصر فرساي:

كان قصر فرساي مقرًا للإقامة الملكية الفرنسية لعدة قرون، وهو رمز للثراء والفخامة. يمكنك التجول في قاعات القصر الفخمة، وحدائق القصر الجميلة، والتعرف على الحياة الملكية في فرنسا.

5 حديقة لوكسمبورغ:

تُعد حديقة لوكسمبورغ مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. يمكنك التنزه في ممرات الحديقة المظللة، أو الاستلقاء على العشب، أو الاستمتاع بركوب قارب في البحيرة.

6 شارع الشانزليزيه:

شارع الشانزليزيه هو شارع التسوق الفاخر الأكثر شهرة في باريس. يمكنك التجول في محلاته الراقية، وتناول وجبة في أحد مقاهيه الفاخرة، أو مشاهدة العروض الموسيقية في الشارع.

7 متحف أورسيه:

يضم متحف أورسيه مجموعة رائعة من الأعمال الفنية الانطباعية وما بعد الانطباعية، بما في ذلك أعمال كلود مونيه وبيير أوجست رينوار وفنسنت فان جوخ.

8 قوس النصر:

تم بناء قوس النصر تكريمًا لجنود نابليون، وهو رمز للقوة والنصر. يمكنك الصعود إلى قمة القوس والاستمتاع بإطلالات رائعة على شارع الشانزليزيه.

9 متحف بيكاسو:

يضم متحف بيكاسو أكبر مجموعة من أعمال الفنان بابلو بيكاسو في العالم. يمكنك التعرف على مسيرته الفنية، ومشاهدة لوحاته الشهيرة، مثل الجرنيكا.

10 متحف كيريلين:

يُعد متحف كيريلين موطنًا لمجموعة واسعة من الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة. يتميز المتحف بتصميمه المعماري الفريد، ويضم العديد من المعارض المؤقتة المثيرة للاهتمام.

11 حديقة بوتانيك:

تُعد حديقة بوتانيك من أقدم الحدائق في باريس، وهي موطن لمجموعة واسعة من النباتات من جميع أنحاء العالم. يمكنك التجول في ممرات الحديقة الخضراء، والاستمتاع بمشاهدة الزهور والنباتات النادرة.

12 بانثيون:

يُعد بانثيون مقبرة وطنية فرنسية، حيث دفن العديد من الشخصيات الفرنسية الشهيرة، مثل فولتير وجان بول سارتر. يتميز المبنى بتصميمه المعماري الكلاسيكي، ويُعد رمزًا للثقافة الفرنسية.

أقرا ايضا

كيب تاون – أجمل بلاد جنوب افريقيا للسياحة في 2024

السياحة في اليونان – حضارة اوروبا قديما

المتحف المصري الجديد – انعكاس لجمال الحضارة المصرية 

13 متحف رودان:

يضم متحف رودان مجموعة واسعة من أعمال النحات الفرنسي الشهير أوغست رودان، بما في ذلك تمثال المفكر والقبلة. يمكنك التجول في حديقة المتحف الجميلة، والاستمتاع بمشاهدة منحوتات رودان الرائعة.

14 متحف الفن الحديث في باريس:

يضم متحف الفن الحديث في باريس مجموعة واسعة من الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة، بما في ذلك أعمال هنري ماتيس ومارسيل دوشان وبابلو بيكاسو. يتميز المتحف بتصميمه المعماري الفريد، ويضم العديد من المعارض المؤقتة المثيرة للاهتمام.

15 متحف التاريخ الطبيعي:

يضم متحف التاريخ الطبيعي مجموعة واسعة من المعروضات التي تغطي جميع مجالات العلوم الطبيعية، بما في ذلك علم الأحياء والجيولوجيا وعلم الفلك. يمكنك التعرف على تاريخ الحياة على الأرض، ومشاهدة الهياكل العظمية للديناصورات، واستكشاف النجوم والكواكب.

16 متحف الفنون الزخرفية:

يضم متحف الفنون الزخرفية مجموعة واسعة من القطع الفنية والتحف التي تعود إلى عصور مختلفة، بما في ذلك الأثاث والأدوات المنزلية والمجوهرات. يمكنك التعرف على تاريخ التصميم والفنون الزخرفية، ومشاهدة القطع الرائعة من جميع أنحاء العالم.

17 متحف غوغان:

يضم متحف غوغان مجموعة واسعة من أعمال الفنان الفرنسي بول غوغان، بما في ذلك لوحاته الشهيرة من جزر تاهيتي. يمكنك التعرف على مسيرته الفنية، ومشاهدة لوحاته الغنية بالألوان، والتعرف على ثقافة جزر تاهيتي.

18 متحف أورسيه:

يضم متحف أورسيه مجموعة واسعة من الأعمال الفنية الانطباعية وما بعد الانطباعية، بما في ذلك أعمال كلود مونيه وبيير أوجست رينوار وفنسنت فان جوخ. يزوره ملايين الأشخاص سنويًا، لذا تأكد من شراء تذاكرك مسبقًا لتجنب الانتظار في طوابير طويلة.

19 متحف بيكاسو:

يضم متحف بيكاسو أكبر مجموعة من أعمال الفنان بابلو بيكاسو في العالم. يمكنك التعرف على مسيرته الفنية، ومشاهدة لوحاته الشهيرة، مثل الجرنيكا.

20 حي مونمارتر:

يُعد حي مونمارتر من أجمل أحياء باريس، حيث يتميز بشوارعه المرصوفة بالحصى، ومنازله الملونة، وفنانيه الذين يعرضون لوحاتهم في الهواء الطلق.
يمكنك زيارة كنيسة القلب المقدس (Sacré-Cœur) التي تُعد من أشهر المعالم الدينية في باريس، والاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على المدينة من قمة التل.
كما يمكنك التجول في شوارع الحي الضيقة، واكتشاف المتاجر الصغيرة والمقاهي المميزة، وتناول وجبة في أحد المطاعم الفرنسية التقليدية.

افضل ادوات يقترح استخدامها في رحلتك لباريس

1 تطبيق Paris Pass:

يُتيح لك هذا التطبيق الدخول المجاني إلى العديد من المعالم السياحية، بالإضافة إلى استخدام وسائل النقل العام مجانًا.

2 تطبيق مترجم:

سيُساعدك تطبيق المترجم على التواصل مع السكان المحليين الذين لا يتحدثون الإنجليزية مثل ترجمه قوقل او اي ابلكيشن ترجمة تفضله.

3 كاميرا:

ستُساعدك الكاميرا على التقاط صور رائعة لرحلتك في باريس.

ولحسن الحظ حصلنا علي خصم لزوارنا في الموقع عند التسوق في نون

عند استخدام احد الاكواد الخاصه بالزوار فقط وهم SRT bks1 MRM41

اظهر المزيد

Rudayna

فضاء لحرية الفكر والقلم، في قالب إنساني هادف يسعى لنشر الوعي، تقدير الذات واحترام الآخر....

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!