تكنولوجيا

سماعات Apple AirPods Pro – مميزاتها وعيوبها

تعد سماعات Apple AirPods Pro من أحدث إصدارات سماعات الأذن اللاسلكية من Apple، حيث تم إصدارها في عام 2021. تأتي AirPods Pro مع العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط، ووضع الشفافية، وصوت مكاني مُحسّن، وتحكم مُحسّن، وعمر بطارية أطول. في هذه المراجعة، سنلقي نظرة فاحصة على AirPods Pro لمناقشة مميزاتها وعيوبها، ونتساءل عما إذا كانت مناسبة لك. ف سنعلم جميع التفاصيل عن سماعات Apple AirPods Pro

مميزات سماعات Apple AirPods Pro

1 إلغاء الضوضاء النشط: توفر ميزة إلغاء الضوضاء النشط في AirPods Pro تجربة صوتية غامرة من خلال عزل الضوضاء الخارجية، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الأماكن الصاخبة أو عند الرغبة في التركيز. تستخدم AirPods Pro ميكروفونات مدمجة لكشف الضوضاء الخارجية ثم توليد موجات صوتية مضادة لإلغائها. تُتيح لك هذه الميزة الاستمتاع بموسيقاك أو محتوى الوسائط الأخرى دون أي تشتيت.

2 وضع الشفافية: يُمكنك من سماع ما يحيط بك دون الحاجة إلى إزالة السماعات، مما يجعلها آمنة للاستخدام في الأماكن الخارجية أو عند الحاجة إلى التفاعل مع الآخرين. مع وضع الشفافية، يتم تمرير الضوضاء الخارجية من خلال الميكروفونات وتضخيمها في أذنيك، مما يتيح لك إجراء محادثات أو الاستماع إلى إعلانات دون الحاجة إلى خلع سماعات الأذن.

3 جودة الصوت المُحسّنة: تتميز AirPods Pro بمحرك مخصص بتمدد عالٍ ومضخم صوت مخصص بنطاق ديناميكي عالٍ، مما يوفر صوتًا غنيًا وواضحًا مع نغمات مرتفعة دقيقة وصوت جهير عميق. تم ضبط AirPods Pro خصيصًا لتقديم تجربة صوتية متوازنة تناسب جميع أنواع الموسيقى.

4 الملاءمة المُريحة: تأتي AirPods Pro مع ثلاثة أحجام مختلفة من سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم، مما يضمن ملاءمة مريحة وآمنة لأذنيك. تُصنع سدادات الأذن من السيليكون المرن الذي يتكيف مع شكل أذنيك، مما يوفر راحة طويلة الأمد حتى أثناء الاستخدام لفترات طويلة.

5 التحكم السهل: يمكنك التحكم في الموسيقى والمكالمات والمساعد الرقمي Siri من خلال الضغط على ساق السماعة أو استخدام ميزة “Hey Siri”. تُتيح لك عناصر التحكم سهولة الوصول إلى وظائفك المفضلة دون الحاجة إلى إخراج هاتفك.

6 عمر بطارية طويل: تُقدم AirPods Pro مدة استماع تصل إلى 4.5 ساعات بشحنة واحدة و 24 ساعة مع علبة الشحن. يُمكنك شحن AirPods Pro لاسلكيًا باستخدام شاحن Qi أو باستخدام كابل Lightning.

7 الشحن اللاسلكي: تُدعم AirPods Pro الشحن اللاسلكي Qi، مما يسهل شحنها دون الحاجة إلى استخدام كابل. يُمكنك وضع علبة الشحن على أي شاحن لاسلكي متوافق لشحنها لاسلكيًا.

8 مقاومة الماء والعرق: تم تصنيف AirPods Pro على أنها IPX4 لمقاومة الماء والعرق، مما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء التمرين أو في الطقس الممطر. هذا يعني أن AirPods Pro يمكن أن تتحمل التعرض للرش من الماء دون أي ضرر.

عيوب سماعات AirPods Pro:

سماعات Apple AirPods Pro – مميزاتها وعيوبها

1 السعر: تُعد AirPods Pro أغلى من العديد من سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى في السوق. يبلغ سعرها 249 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة، مما قد يجعلها باهظة الثمن لبعض المستخدمين.

2 التوافق: تُعد AirPods Pro متوافقة فقط مع أجهزة Apple، مما يجعلها غير مناسبة لمستخدمي Android أو Windows. لا تعمل AirPods Pro إلا مع أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 14.6 أو iPadOS 14.6 أو watchOS 7.6 أو macOS 11.6 أو أحدث.

3 ميزة إلغاء الضوضاء ليست مثالية: بينما تُقدم AirPods Pro ميزة إلغاء ضوضاء فعالة، إلا أنها ليست مثالية. قد لا تتمكن من إلغاء جميع الضوضاء الخارجية، خاصةً الضوضاء عالية التردد.

4 صوت الجهير ضعيف: يُفضل بعض المستخدمين صوت جهير أكثر قوة. قد لا توفر AirPods Pro ما يكفي من صوت الجهير لبعض الأشخاص.

5 مشكلات في الاتصال: أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات في الاتصال مع AirPods Pro. قد تتقطع السماعات أو تتوقف عن العمل بشكل متقطع.

6 صعوبة في العثور عليها: نظرًا لصغر حجمها، قد يكون من الصعب العثور على AirPods Pro إذا ضاعت. لا تُقدم Apple ميزة “البحث عن جهازي” لسماعات AirPods Pro.

سماعات Apple AirPods Pro ليست الافضل في فئة سماعات AirPods فقد تكون رائعه للبعض والبعض الاخر لا فهذا يعتمد ذلك على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تبحث عن سماعات أذن لاسلكية عالية الجودة مع ميزات إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية وصوت مُحسّن، فقد تكون AirPods Pro خيارًا جيدًا لك. ومع ذلك، من المهم مراعاة السعر ومحدودية التوافق ومشكلات الاتصال المحتملة قبل الشراء.

يمكنك شراء سماعات Apple AirPods Pro من نون بأفضل الخصومات عند استخدامك احدي الاكواد هذه

SRT
MRM41
bks1

اقرا ايضا بجانب سماعات Apple AirPods Pro

أفضل سماعات الهيدفون في السعودية لعام 2024 – دليلك الشامل

تسوق من نون – أقوى منافس عربي لأمازون

أفضل تطبيقات الكتب الصوتية – المجانية والمدفوعة

بدائل سماعات Apple AirPods Pro:

Sony WF-1000XM4: تُقدم Sony WF-1000XM4 ميزة إلغاء ضوضاء أفضل من AirPods Pro، بالإضافة إلى عمر بطارية أطول. ومع ذلك، فهي أغلى من AirPods Pro.
Sennheiser Momentum True Wireless 3: تُقدم Sennheiser Momentum True Wireless 3 جودة صوت أفضل من AirPods Pro، بالإضافة إلى تصميم أكثر أناقة. ومع ذلك، فهي لا تتمتع بنفس ميزات إلغاء الضوضاء مثل AirPods Pro.
Jabra Elite 7 Pro: تُقدم Jabra Elite 7 Pro ميزات إلغاء ضوضاء جيدة وصوتًا جيدًا بسعر أقل من AirPods Pro. ومع ذلك، فهي ليست مريحة مثل AirPods Pro لبعض المستخدمين.

في النهاية، أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت AirPods Pro مناسبة لك هي تجربتها بنفسك. تُقدم Apple متاجر تجزئة تسمح لك بتجربة AirPods Pro قبل الشراء.

اظهر المزيد

Rudayna

فضاء لحرية الفكر والقلم، في قالب إنساني هادف يسعى لنشر الوعي، تقدير الذات واحترام الآخر....

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!